Eecp Machine For Home Use

نوعية جيدة ECP الأصفاد مع bangage لتعزيز ECP تأثير العلاج

دائم Omay ECP الأصفاد مع عمر أكثر من 3 سنوات.نوعية جيدة مع bangdage لتعزيز ECP تأثير العلاج.
  • يؤدي الوقت:

    within 7days upon receiving payment
  • المنتج خطابيهما:

    China
  • ميناء الشحن:

    Guangzhou
  • الدفع:

    T/T,Paypal,Western Union
  • MOQ:

    1
  • تفاصيل المنتج

البند المنتج:نوعية جيدة ECP الأصفاد مع bangage لتعزيز ECP تأثير العلاج

Good quality EECP cuffs for Omay EECP machine

Omay EECP cuffs enhance ECP treatment effect

external counter pulsation EECP manufacturers


يعرض موجز من Omay ECP الأصفاد:

مجموعة واحدة من ECP الكفة يشمل 6pcs الأصفاد.

عمر Omay ECP الأصفاد:أكثر من 3 سنوات.

مع bangage لتعزيز ECP تأثير العلاج.


كيف الخارجية عداد نبض ECP يعمل:

سلسلة من ثلاثة الأصفاد هي ملفوفة حول الساقين والفخذين والأرداف.التضخم والانكماش من هذه الأصفاد إلكترونيا متزامنة في الإيقاع مع ضربات القلب الخاص بك باستخدام تخطيط القلب.

أثناء انبساط, عندما يكون قلبك استرخاء القلب و الشرايين التاجية عادة ملء مع الدم. خلال هذا الاسترخاء المرحلة الأصفاد تضخيم بالتتابع من الساقين في اتجاه القلب ، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.هذا متتابعة التضخم يتسبب في القلب ملء بسهولة تامة من المعتاد, و أيضا تمتد برفق الخاص بك الأوعية التاجية.
هذا التمدد أو تضخم أسباب إطلاق أكسيد النيتريك داخل جدران الأوعية. هذا أكسيد النيتريك بيئة غنية يحفز الإفراج عن عوامل النمو داخل جدران الأوعية وهذا بدوره يحفز نمو جديدة ضمانات السفن.

أثناء انقباض عندما يبدأ قلبك مضخة ، الأصفاد بسرعة و في نفس الوقت يدحض خلق "تأثير الفراغ" في الشريان الأورطي.هذا فراغ يسمح القلب على ضخ إلى انخفاض ضغط النظام ، مما يزيد الانقباضي التفريغ. كل هذا يعني أن قلبك لا مزيد من العمل مع أقل جهد بينما كنت تلقي الخارجية النبضان العلاج.

EECP procedure

تأثير خارجي عداد نبض ECP
المرضى الذين استخدموا الخارجية عداد نبض العلاج وقد أعجب ذلك مع فعاليتها. الناس وجود واحد أو أكثر من هذه الشكاوى ، مثل أمراض القلب, فشل أو اعتلال عضلة القلب أو أي أمراض القلب ذات الصلة, الذبحة الصدرية, ألم في الصدر, التروية , التعب, سوء أداء الكلى والكبد والسمنة ضعف الاستجابة للأدوية بسبب الشيخوخة ، تنفق الكثير من المال على الأدوية الطبيب رسوم العمليات الجراحية وغيرها.
كثير من الناس استفادوا منها. ولكن في حالة المرضى الذين لا تتحسن مع العلاج التقليدي أساليب خيار بديل مثل ECP يعمل. الناس قد شهدت الألم بنسبة تصل إلى 80% ، فهي لا تتردد في زيارة الأطباء لأن هذا التمرين على مدى فترة من الزمن و لا يتطلب أي عملية جراحية. النقاهة بعد الجراحة هو القلق من الماضي. و لا يوجد ألم في طريقة على الإطلاق. حتى الناس من السن و الذين يعانون من السمنة المفرطة لديهم تاريخ من الحساسية ضد بعض الأدوية المستخدمة في الأدوية أيضا لا داعي للقلق. لا توجد حقن لا توجد الأدوية ، وليس هناك أي المقويات إلى أن تستهلك. لذا لا عجب أن هذا الأسلوب خلقت مثل هذا التأثير الكبير.
الناس ليسوا خائفين من محاولة هذا الأسلوب من العلاج. بعد كل شيء, تكاليف أقل و لا يوجد فترة النقاهة يدعو للقلق. الناس الذين لديهم عملية قلب كان قلقا بشأن تكاليف ما بعد استعادة القيود المفروضة على العمل. جراحات مؤلمة الإجراءات واتخاذ أشهر للتعافي منها. تعزيز ECP يعمل بطريقة لا يحل مشكلة ولا مؤلمة والآثار الجانبية.

لذا ، فإن تأثير هذا العلاج تم واسعة و طويلة الأمد. بغض النظر عن العمر و التاريخ الطبي الشخص لديه مشكلة في القلب أعراض الذبحة الصدرية قد استفادت من ذلك في أقل من 2 أشهر. أن تكون دقيقة, العلاج يشمل 1 أو 2 ساعات الدورة كل يوم لمدة 5 أيام في الأسبوع بقيمة 35 ساعة. أفضل جزء هو, على الرغم من أنه لديه العديد من الآثار الإيجابية ، فإنه لا يوجد لديه السلبية في كل شيء.

المريض المثالي الخارجية عداد نبض العلاج هو:
الشخص الذي خضع قلب عملية جراحية أو قسطرة ، ومع ذلك ، لا تزال هناك أعراض ضيق في التنفس وألم في الصدر.
إذا كنت قد أصبت بنوبة قلبية في الماضي التي تتطلب التدخل ، ثم هناك احتمالات بأن 50% عضلات القلب بالفعل تضررت نتيجة نوبة قلبية. هذا الشرط هو تشخيص في تخطيط القلب ضعف عمل القلب أو النووية القلب الاختبار الذي يكشف عن الميت العضلات.
واحد الذين لا يستطيعون الخضوع لعملية جراحية بسبب حالة السكري والسكتة الدماغية, فشل الكبد, منتشر القلب والأوعية الدموية التي تجعلك غير مقروء مرشح الغازية التقنيات ؟
الذي ينتمي إلى الفئة العمرية القديمة و لا يمكن أن تذهب من خلال العمليات الجراحية الغازية دون تعريض أنفسهم لخطر المضاعفات. إذا كنت قد نصحت الثاني سيخضع لعملية جراحية ، حتى إذا كنت مؤهلا للحصول ECP.
أحد الذين تم إبلاغ الخضوع العلاج الغازية مثل قسطرة أو الغازية عملية جراحية ولكن غير مستعدة لأخذ العلاج من اختيارهم.
واحد الذين لا يستطيعون الخضوع برنامج فقدان الوزن بسبب زيادة الوزن ولكن يريد أن يعيش حياة نشطة وتحتاج بداية القفز.
ECP تقنية آمنة نسبيا ولها نتائج عالية عندما يتعلق الأمر الى علاج. المرضى التقرير أن حياتهم قد تحسنت بعد خضوعه الخارجية النبضان العلاج.

Omay ECP المزايا:
Omay ECP آلات مصممة من قبل لدينا المهندس الدكتور تشو في عام 2008 ، الذي هو القلب مع أكثر من 20 عاما خبرة في ECP الوحيد طالب الدكتور تشنغ تشن شنغ(والد تعزيز الخارجية النبضان في العالم).في 1995s الدكتور تشو انضم في تطوير ايكب MC-3 و تصديرها إلى Vasomedical من اسمه TS-3.في عام 2008,الدكتور تشو ستيد حتى شركته الخاصة Omay الطبية.وفي الوقت نفسه ، كما عمل مدير ECP مركز القلب مع أكثر من 200 أسرة في جييانغ مدينة,مقاطعة قوانغدونغ.Omay القلب صك ECP آلة تحسنت كثيرا على غنية السريرية دتس و ECP علاج القلب.يلي تجدون لدينا المزايا:

أ.ضاغط المعتمد هو Gardner Denver المستوردة من ألمانيا ، مستقر ودائم.مع عمر أكثر من 50 ، 000 ساعة.
ب.AirTac صمامات نحن نستخدم التي هي العلامة التجارية الشهيرة و السريعة منخفضة درجة الحرارة وانخفاض الضوضاء عند العمل ، العمر أكثر من 25 ، 000 ساعة.
ج.مراقبة الكمبيوتر الصناعية التي يمكن أن تعمل عادة سيئة في البيئة الصناعية ، دائمة ومستقرة.
د.النحاس قفل بدلا من المسمار الخيط الموصل وهو أمر جيد من أجل التثبيت وليس من السهل أن كشط.
هـ.الصلب سلك عززت أنبوب والتي يمكن أن تقلل من الخسائر في الضغط مع عمر أطول.في حين المموج أنبوب الأخرى ECP الشركة باستخدام سوف تنفق عند الضغط الذهاب من خلال لهم ، فإنه يكون الضغط الخسائر بسهولة أن يزول.
f.المحمولة زر الطوارئ من أجل راحة المرضى لمس وقف الجهاز عند الطوارئ.
ز.Omay إعادة التأهيل القلبي الجهاز ECP مع التشخيص عن بعد وظيفة أي برنامج يمكن تشخيص المشاكل وحلها في مكتبنا.

ح.ونحن نقدم تعزيز الخارجية النبضان التدريب مجانا.

Omay الخارجية النبضان شهادة :CE,ISO13485 و الهيئة العامة للغذاء والدواء.

إرسال رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.
المنتجات ذات الصلة
durable EECP cuffs
Omay ECP الأصفاد مع عمر أكثر من 3 سنوات
دائم Omay ECP الأصفاد مع عمر أكثر من 3 سنوات.نوعية جيدة مع bangdage لتعزيز ايكب تأثير العلاج.
EECP Device Price
العلاج الطبيعي EECPS آلة غير الجراحي لأمراض القلب
ايكب آلة non-invasive,مؤلم,المادية لعلاج الذبحة الصدرية المستقرة المزمنة و ذبحي حكمه:ألم في الصدر,ضيق في التنفس أو التعب. ECP العلاج كما يمكن تخفيف الأعراض الأخرى الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية مثل اختلال البطين الأيسر,مرض السكري,الأمراض الدماغية الوعائية وأمراض الأوعية الدموية الطرفية. ECP العلاج قد توفر فوائد طويلة بعد الانتهاء من العلاج.
SPO2 sensor for medical equipment ECP
SPO2 الاستشعار المستخدمة في Omay ECP قلب الجهاز
الإصبع نبض oximiter مراقبة المريض عند القيام ايكب العلاج.
EECP Treatment
ECP آلة القلب انسداد العلاج بدون جراحة
متقدمة لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض الدماغية. ما من ألم, ما من تأثير جانبي, Non-invasive. المستخدمة في العملية برمتها من الأمراض-الوقاية والعلاج وإعادة التأهيل
hand rehabilitation equipment
التلقائي العلاجية ناحية تأهيل المعدات التشنجي اليد شلت أصابع
التلقائي العلاجية ناحية تأهيل المعدات التشنجي اليد شلت أصابع.من خلال الضغط الجوي,الأصابع والمعصمين سوف تكون مدفوعة للقيام بمشروع التدريب في مجموعة من الأنشطة الفسيولوجية التي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تشنج العضلات الأصابع والمعصمين.توفير التدريب الوظيفي لإعادة تأهيل اليد.
EECP machine
غير الاستشفاء EECPS آلة فشل القلب
ايكب هو الاسم المختصر "تعزيز الخارجية النبضان". ECP العلاج غير الغازية لعلاج قصور القلب,الذبحة الصدرية,ألم في الصدر,ارتفاع ضغط الدم,مرض السكري,الخ. ECP آلات شعبية الآن المثبتة في عيادة القلب والتأهيل مستشفى العلاج الطبيعي.... الخ
إرسال رسالة
إرسال رسالة
إذا كنت مهتما في منتجاتنا و تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل,يرجى ترك رسالة هنا وسوف نقوم بالرد عليك بأسرع ما يمكن.

المنزل

المنتجات

عن

الاتصال

Tel :020-37092519

E-mail :sales@eecpcn.com

products
you are here : home Cuffs

Good quality ECP cuffs with bangage to enhance ECP treatment effect

Good quality ECP cuffs with bangage to enhance ECP treatment effect

  • China
  • within 7days upon receiving payment
  • CONTACT US NOW

Details

Product Item:Good quality ECP cuffs with bangage to enhance ECP treatment effect

Good quality EECP cuffs for Omay EECP machine

Omay EECP cuffs enhance ECP treatment effect

external counter pulsation EECP manufacturers

 

Brief introduce of Omay ECP cuffs:

One set of ECP cuff includes 6pcs cuffs.

Lifespan of Omay ECP cuffs:more than 3 years.

With bangage to strengthen ECP treatment effect.


How External counter pulsation ECP Works:

A series of three cuffs are wrapped around the calves, thighs and buttocks.Inflation and deflation of these cuffs are electronically synchronized in rhythm with your heartbeat using the ECG.

During diastole, when your heart is relaxed, your heart and coronary arteries are normally filling with blood. During this relaxation phase the cuffs inflate sequentially from the lower legs up toward the heart, as shown in the diagram below.This sequential inflation causes the heart to fill more easily and fully than normal, and also gently stretches your coronary vessels.
This stretching or ballooning causes the release of Nitric Oxide within the vessel walls. This nitric oxide rich environment stimulates the release of growth factors within the vessel walls that in turn stimulates the growth of new collateral vessels.

During systole, when your heart begins to pump, the cuffs rapidly and simultaneously deflate, creating a "vacuum effect" in the aorta.This vacuum allows the heart to pump into a lower pressure system, which increases systolic unloading. All that means is that your heart does more work with less effort while you are receiving External counterpulsation treatment.

EECP procedure

 

Impact of External counter pulsation ECP
Patients who have used External counter pulsation therapy have been so impressed with its effectiveness. People having one or more of these complaints, such as heart diseases, failure or cardiomyopathy or any other heart related disease, angina, chest pain, ischemia , fatigue, poorly functioning kidneys, liver, obesity and poor response to medicines due to old age, spend a lot of money on medicines, doctor’s fees, surgeries, etc.
Many people are benefitted from them. But, in cases, where patients do not get better with traditional treatment methods, an alternative option like ECP works. People have seen their pain reduced by up to 80%, they are not hesitant to visit the doctors because this exercise is done over a period of time and does not require any surgeries. Post-surgery recovery is a worry of the past. And there is no pain in method at all. Even people of old age and who are obese and have histories of allergies against certain drugs used in medicines also need not worry. There are no injections, there are no medicines, and there are no tonics to be consumed. So, it’s no wonder this method has created such a large impact.
People are not afraid to try this method of treatment. After all, the costs are less and there is no recovery period to worry about. People who have had heart surgeries have been worried about costs and post-recovery restrictions on work. Surgeries are painful procedures and take months to recover from. Enhanced ECP works in a manner that solves the problem and has no painful and side effects.

So, the impact of this therapy has been wide and long-lasting. No matter what age and medical history a person has, heart problem symptoms and angina have benefitted from it in less than 2 months. To be precise, the treatment comprises 1 or 2 hours session every day for 5 days a week totaling 35 hours. And the best part is, although it has many positive impacts, it has no negative ones at all.

 

The ideal patient for the External counter pulsation treatment is:
Person that has undergone a heart bypass surgery or angioplasty, however, there are still symptoms of breathlessness and chest pain.
If you have had a heart attack in the past that required intervention, then the chances are that your 50% cardiac muscles have already been damaged as a result of a heart attack. This condition is diagnosed on the ECG as poor functioning of the heart or nuclear cardiac test that reveals dead muscles.
One who cannot undergo the surgery due to a diabetic condition, stroke, liver failure, diffuse heart blood vessel disease that make you an illegible candidate for the invasive techniques?
One who belongs to an old age group and cannot go through the invasive surgeries without exposing themselves to the risk of complications. If you have been advised second bypass surgery, even then you qualify for ECP.
One who has been advised to undergo invasive treatment like angioplasty or invasive bypass surgery but is unwilling to take the treatment out of their own choice.
One who cannot undergo the weight loss program due to being overweight but wants to live an active life and need a jump start.
ECP technique is relatively safe and has high results when it comes to the treatment. The patients report that their life has improved after undergoing the External counterpulsation treatment.

 

Omay ECP advantages:
Omay ECP machines designed by our engineer Dr.Zhou in 2008,who is a cardiologist with more than 20 years experience in ECP,the only student of Dr.Zheng zhen sheng(The father of enhanced external counterpulsation in the world).In 1995s, Dr.Zhou joined in the development of EECP MC-3 and exported to Vasomedical who named it TS-3.In 2008,Dr.zhou setted up his own company Omay Medical.Meanwhile,he also worked as a director of ECP heart center with more than 200 beds in JieYang city,Guangdong province.Omay Cardiac Instrument ECP machine improved a lot based on his rich clinical datas and ECP heart treatment.Followings please find our advantages:

a.Compressor adopted is Gardner Denver imported from Germany,stable and durable.with a lifetime more than 50,000hours.
b.AirTac valves we are using which is a famous brand and quick reponse,low temperature and low noise when working,lifetime more than 25,000hours.
c.Monitor is industrial computer which can work normally in bad industrial environment,durable and stable.
d.Copper fastener instead of screw thread connector which is good for installation and not easily to abrade.
e.Steel wire reinforced tube which can minimize the losses of pressure and with longer lifetime.While corrugated tube that other ECP company using will expend when pressure go through them,it have pressure losses and easily to wear off.
f.Handheld emergency button for the convenience of patients touching and stopping the machine when an emergency.
g.Omay Cardiac rehabilitation Device ECP with remote diagnosis function,Any software problems can be diagnosed and solved in our office.

h.We provide enhanced external counterpulsation training free of charge.

 

Omay external counterpulsation certification:CE,ISO13485 and SFDA.

 

 

 

 

 

 

Next :Omay ECP cuffs with a lifespan more than 3 years

Copyright © Omay(Guangzhou) Med Technologies Co.,Ltd. All Rights Reserveddyyseo.com

service online

Service Online

020-37092519